الخميس، 10 يناير 2013

فضيحة.. طلاب الصف الأول الثانوى يؤدون امتحان الصف الثانى بمدرسة أسيوط الجديدة الثانوية


سادت حالة من الاستياء الشديد لطلاب مدرسة أسيوط الجديدة الثانوية أمس الأول، حيث  اكتشف طلاب الصف الأول الثانوى أن الأوراق التى تم توزيعها عليهم كامتحان للغة العربية يخص الصف الثانى الثانوى المقرر له يوم 12 يناير القادم .وبعد اكتشاف الخطأ تم سحب الورق من الطلبة وإعطائهم الورق الخاص بهم.

وأكد  محمد عبد الرازق طالب بالمدرسة أن بعض الطلاب قاموا بتصوير الامتحان بأجهزة المحمول كنوع للمساعدة لزملائهم وأقاربهم بالصف الثانى الثانوي.

وترردت معلومات أن هناك بعض الأفراد  يقفون  ضد إظهار الحقيقة  فى سبيل ألا يتم تغيير الامتحان حتى لا يتعرضوا للمساءلة القانونية، ولأن الخطأ ربما يتحول لكارثة فى حالة إلغاء الامتحان.

 وعلمت  "المصريون " من عبد الفتاح  أبو شامة القائم بأعمال مدير عام مديرية التربية والتعليم بأسيوط، أنه تم تحويل مدير المدرسة المسئول عن لجان الامتحانات إلى التحقيق الداخلى من خلال الشئون القانونية.

 وأوضح أن مدير المدرسة قام بفتح مظروف عن طريق الخطأ، مضيفا  أنه تم تغيير الامتحان وأنه إذا كان لدى البعض أسئلة للامتحان الخاص بيوم 12 يناير، فلقد أصبحت غير ذى قيمة بعد تغيير الامتحان بمدرسة أسيوط الجديدة، ومدرسة جمال عبد الناصر ببنى مر .
يذكر أن الامتحان قد تم وضعه بمدرسة جمال عبد الناصر بقرية بنى مر التابعة لمركز الفتح.
فاطمة جابر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...