الاثنين، 18 فبراير 2013

ضبط 2.5 طن دقيق وسولار بمركز ساحل سليم بأسيوط


تمكن ضباط مباحث التموين بأسيوط من ضبط المدعو رمزي رزق بخيت سن 46 فلاح ومقيم نزله عنان وبحوزته عدد(92) شيكارة معبأة دقيق مدعم استخراج 82% تزن الواحدة 25 كيلو جرام بأجمالي (2300 كيلو جرام دقيق مدعم، بقصد بيعها في السوق السوداء... بقصد الاتجار... وتحرر المحضر رقم 411 إداري مركز ساحل سليم لسنة 2013 .
و ضبط كل من  المدعو صلاح سيد محمد حامد سن 19 فلاح, المدعو عاطف حلمي عباس  سن 34 فلاح ومقيمان  مير وبحوزتهما (عدد 1 برميل وعدد(7) جركن بلاستيك معبأة بعدد(300) لتر سولار ، بقصد الاستخدام في ري الأرض الزراعية خاصتهما... وتحرر المحضر رقم 932 إداري مركز القوصية لسنة 2013 .
و في نفس السياق، أكد الدكتور يحيي كشك –محافظ أسيوط –على ضرورة تغيير منظومة توزيع حصص البنزين والسولار لتبدأ مبكراً منذ الساعة الخامسة صباحاً بحيث تصل الكميات البترولية لمحطات الوقود كحد أقصى في السادسة صباحاً على أن تبدأ بالمراكز البعيدة أولاً وصولا لمدينة أسيوط، ويتم التوزيع لجميع المحطات وخاصة الموجودة على الطرق الرئيسية.
وشدد على ضرورة الاستمرارية والانتظام في التوزيع اليومي لكي يصل المنتج للمستهلك في الميعاد المناسب لحل الأزمة بالإضافة إلى تكثيف الرقابة التموينية على محطات الوقود، واتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن وصول المنتج إلى مستحقيه وقد تم التنبيه على جميع الإدارات التموينية بحظر صرف أي كميات من السولار في جراكن وعدم الإفراج عن السيارات المضبوطة بتهريب المواد البترولية إلا بعد 3 أشهر طبقاً لقرار المحافظة.
أمل جاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...