الاثنين، 18 فبراير 2013

في اجتماع لجنة المباراة الخيرية لصالح شهداء الاستاد والقطار.. 39 ألف جنيه لكل شهيد..والتسليم في الأهلي وأسيوط


عقدت لجنة المباراة الخيرية لصالح أسر شهداء حادثي إستاد بورسعيد وقطار منفلوط اجتماعًا مساء أمس برئاسة العامري فاروق وزير الدولة للرياضة، وعضوية كل من المستشار رضا عبد المعطي المستشار القانوني لوزير الرياضة، ومجدي المتناوي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة،
ومحمود علام مدير عام النادي الأهلي، ورضوان الزياتي رئيس رابطة النقاد الرياضيين، وعصام عبد الباري ممثل أسر شهداء النادي الأهلي، ونادر حسين رئيس الإدارة المركزية للخدمات المساعدة بوزارة الرياضة، وصفوت محمد زكي مندوب وزارة المالية، وحسن خلف مدير إدارة المراجعة بوزارة الرياضة.
وتقرر خلال الاجتماع توزيع دخل مباراة مصر وقطر التي أقيمت يوم 29 ديسمبر الماضي بالدوحة وقدره 700 ألف دولار أي ما يعادل 4 ملايين و684 ألفًا و790 جنيهًا مصريًا وفقًا لسعر صرف البنك المركزي المصري على أسر الشهداء بالتساوي، على أن يحصل كل شهيد على مبلغ 39 ألفًا و368 جنيهًا.
ويتم استخراج عدد 2 شيك بنكي بالمبالغ المخصصة للنادي الأهلي ومحافظة أسيوط، على أن يقوما بتوزيع المبالغ المخصصة على أسر الشهداء طبقًا لإعلام الوراثة المؤيد لذلك خلال شهر من تاريخ تسليم الشيك.
ويلتزم كل من النادي الأهلي ومحافظة أسيوط بتقديم ما يفيد بتسليم المبالغ المشار إليها لمستحقيها.. كما وجهت اللجنة الشكر للاتحاد القطري لكرة القدم برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني على جهوده الكبيرة في استضافة وتنظيم هذه المباراة الخيرية.

شيماء أبو قمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...