الاثنين، 11 فبراير 2013

افتتاح معرض للسلع المعمرة والسيارات بنقابة مهندسي أسيوط



افتتاح معرض للسلع المعمرة والسيارات بنقابة مهندسي أسيوط افتتحت نقابة المهندسين بأسيوط، الأحد، معرضا للسلع المعمرة ومستلزمات البيت العصري والسيارات والذي يقدم خدماته لأكثر من 7 آلاف مهندس بالمحافظة، تحقيقا لأهداف النقابة بتوفير الخدمات للأعضاء، ومساعدة شباب المهندسين المقبلين على الزواج في توفير احتياجاتهم من الأجهزة والأدوات المنزلية.
 
وقال المهندس الحسيني لزومي، رئيس لجنة المعارض بالنقابة، إن عضو النقابة يستطيع شراء أية منتجات إلى حدود 20 ألف جنيه يدفع 10% منها مقدم والباقي على 36 شهرا بحد أقصى، وبالنسبة للسيارات فقد تم توفير أفضل ثلاثة عروض للشراء مقدمة من بنوك فيصل وناصر والوطني وعلى المهندس اختيار ما يناسبه.
 
وأضاف الحسيني أن فعاليات المعرض مستمرة لمدة أسبوعين قابلين للزيادة حسب رغبة المهندسين أو نفاد التمويل ونقابة المهندسين، مشيرا إلى أن نقابة المهندسين ترحب بانضمام أي نقابة من النقابات المهنية إلى المعرض، في إطار التنسيق بينها وبين النقابات المهنية الأخرى.


محمد جودة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...