الثلاثاء، 5 فبراير 2013

عالم أزهرى يتهم جماعة الإخوان بالاستيلاء على المركز الإسلامى بأسيوط


اتهم الدكتور محمود مهنا، عضو هيئة كبار العلماء وعضو مجلس إدارة المركز الثقافى الإسلامى بأسيوط ،أعضاء من جماعة الإخوان المسلمين بمحاولة الاستيلاء على المركز الثقافى الاسلامى بأسيوط لتحويله الى مجمع مدارس خاصة .

واوضح مهنا الى أن المركز الإسلامى مقام على مساحة تصل الى 7 آلاف متر ومكون من مسجد ومكتبتين واحدة علوية وأخرى سفلية ،ودار ضيافة ،ودار للمسنين تحوى 20 مسن بين رجل وامراة ،وهى الدار الوحيدة الموجودة فى الصعيد .

واشار عضو هيئة كبار العلماء الى أن عناصر إخوانية تحاول الاستيلاء على المركز مستغلين حالة الانفلات الأمنى وتعاون الاجهزة التنفيذية معهم وعلى رأسهم محافظ أسيوط لتسهيل اغتصاب الأرض بالقوة، مؤكداأن الإخوان أرسلوا منذ فترة مهندس يدعى نافع محمد ابراهيم للسيطرة على واجهة المركز بحجة انهم يريدون تحويلها الى جراج – بحسب قوله .

وقال مهنا "قمنا بتحرير محضر فى قسم ثان أسيوط ضد  أيمن ابراهيم ومعه عضو بهيئة تدريس جامعة أسيوط وعضو فى جماعة الإخوان" .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...