الثلاثاء، 19 فبراير 2013

رعاية شباب جامعة أسيوط تنظم المهرجان الفني "فنون لايف" أول مارس المقبل


تنظم الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة أسيوط، مهرجانا فنيا بمسرح النيل بالجامعة بعنوان: "فنون لايف"، والذي يعد أول أوسكار على مستوى الجامعات المصرية، فى الفترة من 3 إلي 6 مارس المقبل.
صرح بذلك الدكتور عادل ريان، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، اليوم الثلاثاء، وقال إن المهرجان يهدف لاكتشاف وتشجيع المواهب الشابة وإتاحة فرص التعبير وعرض مواهبهم، كما يعد فرصة لتفعيل التواصل بين الجامعة وأبنائها المتميزين من الفنانين من أبناء المحافظة، بالإضافة إلى ما يحققه الأوسكار من إمكانية إحياء بعض ألوان الفنون الحية التى اندثرت وتدعيمها بنماذج من المواهب المتجددة من الشباب.

ومن المقرر أن يتضمن المهرجان منافسات فى فنون "المونودراما، وفنون الراب الغنائى والحركى، وستاند أب شو، والمنولوج، والموال، والتواشيح، والإلقاء الشعرى، والإنشاد، والتعبير الايمائى والحركى، والغناء الفردى والجماعى، والبانتوميم.

وأضاف ريان، أنه سيتم تكريم عدد من أبناء جامعة أسيوط ممن لهم إنتاج فنى مميز، ومنهم الفنانون رامى غيط، وإسلام مرغنى، وحسام حسنى، وعبد البارى بيبو، وخالد نصر، وأحمد خير، ومصطفى عاطف، ومحمود محيى، وأحمد ضاحى، وهانى فاروق، وضياء المطيرى، وهيثم الشريف، ورضا فاضل، وسيد عبد الرازق، وميسرة.

يذكر أنه يتولي الإشراف العام على المهرجان فريق عمل يضم كلا من دلال محمد خليل، مدير عام رعاية الشباب بالجامعة، وسيد محمد نوح، ومحمد جمعة، ورشا جلال.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...