الثلاثاء، 5 فبراير 2013

الجماعة الإسلامية في أسيوط تنظم معسكرًا تربويًا لإعداد الكوادر الدعوية


تنظم الجماعة الإسلامية بأسيوط، بالتعاون مع حزب البناء والتنمية، معسكرًا دعويًا وتربويًا بهدف إعداد الكوادر الدعوية المدربة لمجابهة الأفكار والشائعات التي تستهدف العقدية الإسلامية في ظل الانفلات الأخلاقي بالمجتمع المصري.
صرح بذلك الشيخ حمادة نصار، المتحدث باسم الجماعة الإسلامية بأسيوط، وقال إن المعسكر يستمر ثلاثة أيام بدءًا من غد الأربعاء وحتى الجمعة المقبل، وذلك بمسجد أبو بكر الصديق بمدينة أسيوط.

وأضاف نصار، أن المعسكر يناقش الأمور الدعوية والتربوية، بما يعود علي الفرد علي الحياة الجماعية والاجتماعية ويتخلله كذلك أوقات للترفيه.

وأوضح الشيخ محمود الضامر، المسئول عن المعسكر، أن المعسكر نوع من التدريب العملى علي نظام الإعاشة الفعلية وتربية النفس علي مبادئ الإسلام من خلال إعاشة المتدرب يوم أو يومين داخل المسجد يتعلم فيها أساليب الدعوة والحكمة، ولذلك يستهدف المعسكر الشباب، وأن كان الباب مفتوحا لكل الأعمار.

أضاف الضامر، أن المعسكر سيحاضر به مجموعة من كبار الدعاة منهم الدكتور عبد الآخر حماد مفتي الجماعة الإسلامية، مشيرًا إلى أن هناك إقبالًا شديدًا علي الانضمام للمعسكر من مختلف قري ومدن المحافظة، بالإضافة إلى المحافظات الأخرى.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...