الأربعاء، 27 فبراير 2013

أهالي أسيوط يصفون أداء المحافظ بالهزيل ويطالبون بعودة "العزبي"


صورة استفتاء
كشف الاستفتاء الالكتروني، الذي أجري على مدار أسبوع لقياس شعبية الدكتور يحيى كشك محافظ اسيوط، عن رفض شعبي عارم ضد سياسات المحافظ.

وأسفرت نتائج التصويت عن رفض استمراره كمحافظ لأسيوط بعد فشل سياساته الحالية في إدارة المحافظة وتفرغه لاخونة الديوان العام للمحافظة بدءا من رؤساء المراكز والمدن ووكلاء الوزارات وصولا الى مدير مكتبه ومنصب السكرتير العام المساعد والاستعانة بعدد من أعضاء الجماعة للعمل كمستشارين.

وكشف التصويت الالكتروني عن تدهور شعبية المحافظ بعد حصوله على 115صوتاً مؤيدا مقابل 1152 رفضوا استمراره في منصبه في حين طالب عدد كبير من أبناء المحافظة بصفحة أخرى على الفيس بوك تحت عنوان " معا لعودة اللواء نبيل العزبي محافظا لأسيوط لما شهدته المحافظة من تطور كبير في عهده - على حد قولهم.

كان عدد من مواقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك أعلن عن استفتاء إلكتروني لقياس شعبية الدكتور يحيي كشك محافظ أسيوط الحالي " ومدى رضا المواطنين عنه، حيث انطلق الأسبوع الماضي، وشارك فيه 1267شخصاً، من بينهم 115أيدوا بقاء "كشك" في منصبه، بينما رفض 1152استمراره.

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...