الأربعاء، 6 فبراير 2013

إشهار صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بمحاجر أسيوط


http://image.moheet.com/images/15/big/156760.jpg
تبنى اتحاد شباب الثورة بأسيوط رغبة العاملين بمشروع المحاجر بأسيوط بإشهار صندوق للتكافل الاجتماعي من أجل الحفاظ على مدخرات العاملين، لذلك تم عقد اجتماع بحضور عدد من العاملين بالمشروع مع الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط الثلاثاء الماضي حيث تمت الموافقة على إشهار الصندوق.

وأكد عقيل اسماعيل عقيل المتحدث باسم اتحاد شباب الثورة بأسيوط أن العاملين بمشروع المحاجر أبدوا مخاوفهم من تعنت العديد من قيادات عليا بمشروع المحاجر وإصرارهم غير المبرر على تعطيل إشهار الصندوق، وتشكيل لجان غير مختصة الغرض منها تعطيل إشهار الصندوق والاستيلاء على أكثر من 2 مليون جنية هى حصيلة مدخرات من استقطاعات دورية من مرتباتهم.

وتم عقد عدة اجتماعات متتالية مع القائمين على الصندوق والمستشار المالى والقانونى وتم تشكيل مجلس إدارة للصندوق وفقا للمادة 16من القانون رقم 54 لسنة 1975.
اسراء حامد

هناك تعليق واحد:

  1. هدا الخبر مشكوك فى صحته لان اللجنة التى تفحص هدا الموضوع مشكلة بقرار من السيد الوزير وبرئاسة مدير عام الشئون المالية بمديرية الزراعة الاستاذ رضا تادرس ومدير عام حسابات المحافظة (مندوب المديرية المالية)الاستاذ فوزى ومدير عام الشئون المالية بالمحافظة الاستاذة امتثال ومؤسس الصندوق مدير مشروع الرصف م أحمدحسن ومدير عام التفتيش والمتابعة الحاج كامل فراج واخرين من العاملين فكيف تكون غير مختصة وكيف يناقض الوزير نفسة واللجنة مازالت فى مرحلةالفحص

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...