الأربعاء، 27 فبراير 2013

فيلم وثائقى وصالون ثقافى وأمسية شعرية بمعرض الكتاب الدائم بأسيوط


فيلم وثائقى وصالون
يستضيف معرض الكتاب الدائم بأسيوط والذي ينظمه الكاتب مصطفى كمال مجموعة من الأنشطة واللقاءات الثقافية يبدأها غدا الخميس بعرض فريق "براح" الثقافى للفيلم الوثائقى BARAKA والذي يتناول حياة كوكبنا منذ القدم وحتى عصرنا الحالي، مع اختلاف سكانه، بعاداتهم وطبائعهم وآثارهم التي خلفوها وما زالوا يخلفونها على سطح هذا الكوكب.

وقال الكاتب مصطفى كمال منظم المعرض إنه ينظم أمسية شعرية بالتعاون مع صالون آفاق الثقافي للشاعرتين مروة جمال الدين ، وداليا رشوان بعد غد الجمعة يلقون خلالها آخر إبداعاتهم الشعرية ويعقبها حفل توقيع لإصدارتهم المنشورة.

وأضاف كمال أن المعرض ينظم أيضا معرضاً للكتاب بكلية الخدمة الاجتماعية بأسيوط من السبت 2مارس وحتى الخميس 7 مارس محاولة لتشجيع الطلبة على القراءة والاهتمام بالكتاب.

كما يستعد المعرض لاستقبال مطرب الراب والشاعر أحمد ثروت والشهير براب ثروت لإقامة حفل توقيع لديوانيه " أجندة وسلام" وذلك في نهاية شهر مارس 2013 .

ونوه كمال الى أن هذه الفعاليات تأتى محاولة منه لتنشيط المياه الثقافية الراكدة في محافظات صعيد مصر نظراً لبعدها عن العاصمة ونظراً لتجاهل الجهود الثقافية الحكومية تجاه شباب الأقاليم .

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...