الاثنين، 18 فبراير 2013

بالصور معرض لمنتجات المدارس بمركز الفتح بأسيوط



نظمت نقابة المعلمين الفرعية بمركز الفتح بمحافظة أسيوط معرضًا بمقر النقابة لمنتجات المدارس المنتجة، يستمر لمدة ثلاثة أيام، بمقر النقابة بقرية الواسطى، وذلك لدعم المدارس المنتجة والتخفيف عن المستهلك عن طريق بيع السلع بأسعار مخفضة.



وكرمت النقابة المعلم المثالي، بحضور محمد مقبل نقيب المعلمين بأسيوط ومدير إدارة الفتح، كما شهد اليوم تكريم عدد من المعلمين والمعلمات، وذلك على ما بذلوه في خدمة العملية التعليمية ولتحفيزهم على المزيد من العطاء.

وأكد محمد مقبل نقيب المعلمين بأسيوط أن النقابة ستستمر في تلبية مطالب أبنائها من المعلمين، مطالبًا المعلمين بأن يفعلوا ما عليهم من واجبات، ويبذلوا قصار جهدهم للنهوض ببلدنا وأولادنا.

وأوضح عبد العزيز موسى نقيب المعلمين بالفتح في كلمته أن المعلم هو الأساس في عملية النهوض بالبلاد وأن المعلم تقع عليه أعباء كبيرة والنقابة تبذل الغالي والنفيس للارتقاء بالمعلم والعملية التعليمية وتسخر كل ما لديها من إمكانات لمساعدة وتوفير كل سبل الراحة للمعلم لتمكينه من أداء مهمته التعليمية.

مصطفى شاهين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...