الخميس، 28 فبراير 2013

بدء اجتماع لم الشمل ” لـ”أمناء وأفراد الشرطة ” بأسيوط بحضور مدير الأمن


شهد نادى الشرطة بمحافظة أسيوط بدء اجتماع “لم الشمل ” والذى دعا اليه ائتلاف أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط لتدشين اول كيان رسمي للأفراد ، يجمعهم تحت مظلة واحدة .
ومن جانبه أوضح الأمين محمد مصطفي المتحدث الإعلامي باسم ائتلاف أسيوط أن ذلك الاجتماع يأتى فى إطار مبادرة من أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط للم الشمل بالمحافظة.
وأوضح أن المشاركين يمثلون فى جميع ممثلي مديريات أمن محافظات مصر والممثلين عن الإدارات الشرطية بوزارة الداخلية والائتلافات الفرعية والاتحاد العام والاتحادات الفرعية ، حيث تعد المرة الأولي التى احتشد بها هذا العدد الكبير والذى جاوز 400 فردا من المنسقين ونوابهم .
وأشار إلى أن الكيان المزمع تنفيذه سيكون بمثابة المنبر ولسان حال كل الأفراد اللذين ضاقوا ذرعا من تجاهل مشاكلهم وقضاياهم والتى يعانون منها أشد المعاناة .
ومن جانبه قام اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط بالتواجد مع المشاركين وألقي كلمة رحب فيها بالضيوف واكد ن يتمني التوفيق فى تحقيق الأهداف التى تم الاجتماع من اجلها وان تسود روح المحبة والاخوة ، وطالبهم بالا يمنحوا فرصة للمخربين لينالوا من امن مصر حتى تكون كلمتنا واحدة ومسموعة ، وقال باسم ضباط وامناء وافراد اسيوط ارحب بكم فى صعيد مصر وانا معكم لتحقبق المطالب المشروعة .
وبعد إنتهاء مدير الامن من كلمته تحدث امين الشرطة منصور ابوجبل منسق اتحاد امناء الشرطة بالشرقية قائلا اود ان تبلغ السيد الوزير تحياتنا ، وان تبلغه باللفظ ان امناء وافراد الشرطة ظلوا رجالا بقياداتهم بضباطهم وبرؤسائهم ونحن نسيج واحد ولن نقبل ان نفترق عن بعض ابدا بكل المقاييس ، وهتف المشاركون عقب انتهاء كلمته “ايد واحدة ، ايد واحدة ” ، وردد معهم مدير الأمن قسم العهد “اقسم بالله العظيم ، انا لن نتنازل عن حماية مصر وشعبها العظيم ، وسنقدم شهيدا تلو الآخر حتى نحقق الامن والامان لمصر وشعبها الكريم ولن نتازل عن اى حق لنا مهما كلفنا الأمر من تضحية والله على ما نقول شهيد .
وقدم الامين احمد جمال منسق ائتلاف اسيوط

ونائبه الامين ايمن محمد مصطفي درع لمدير الامن ومدير نادى الشرطة لمجهوداتهما .
وكانت الآونة الأخيرة قد شهدت تزايد حدة التظاهر فى معظم مديريات الأمن للمطالبة بإنشاء نقابة أو نادى ليجمع الأفراد ، وسن قانون يحمي رجل الشرطة أثناء تأدية عمله ويوفر له الحماية الكافية أثناء العمل ، وحقهم فى الحصول على العلاج هم وأسرهم داخل مستشفيات الشرطة ، وطالبوا بحقهم فى تسيلحهم بأسلحة حديثة تساعدهم فى القضاء على البؤر الإجرامية والخارجين عن القانون ومعتادى الإجرام ،حتى تتناسب مع تطور عمليات الإجرام ولمواجهة التشكيلات العصابية الإجرامية ، وأشار بأن ما أشيع عن طريق بعض وسائل الإعلام منذ ايام بأن أمناء الشرطة يطالبون بالتلسيح لاستخدامه فى الدفاع عن أنفسهم أثناء فضهم للتظاهرات والاعتصامات المختلفة ، يتنافي تماما مع مطالب الأمناء والأفراد ، وفى هذا الشأن أوضح أنهم أخذوا على عاتقهم عودة الأمن والأمان والاستقرار للشارع المصري رافعين شعار ” شرطة ما بعد الثورة ، شرطة لخدمة المواطن وليس لقمعه ” .
وناشد”منسق افئتلاف ”  الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية بتوفير الإمكانيات اللازمة من أسلحة متطورة وأسدرة واقية من الرصاص وسيارات حديثة ومدرعات ضد الرصاص للسيطرة على البؤر الإجرامية شديدة الخطورة والملتهبة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...