الخميس، 7 فبراير 2013

مباحث قسم أول أسيوط تكشف غموض العثور على جثتي عجوز وزوجته مذبوحين داخل شقتهما


تمكنت مباحث قسم أول أسيوط اليوم الخميس، من كشف غموض مقتل عجوز وزوجته تم العثور عليهما مذبوحين داخل شقتهما بمنطقة "قُلته" بحي غرب أسيوط.
كان مدير أمن أسيوط، تلقي إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط، يفيد بضبط كل من مصطفى أحمد عبد الحفيظ محمد (20 سنة - طالب بكلية الهندسة) "نجل شقيقة المجني عليها"، وهيثم سيد عباس على (20 سنة - طالب بكلية التربية الرياضية)، والسابق اتهامه فى قضية "خطف أنثى"، ومصطفى عامر مصطفى حسن (19 سنة – طالب)، وجميعهم مقيمين بمدينة أسيوط، بعد ارتكابهم واقعة قتل محمد توفيق صادق (66 سنة – بالمعاش)، وزوجته عفاف محمد فهمي قناوي (55 سنة - ربة منزل)، ومقيمين بمنطقة قلتة بحي غرب أسيوط، وذلك بقصد سرقة المشغولات الذهبية والمبالغ المالية الخاصة بالمجني عليهما.

وقد تردد المتهم الأول على مسكن خالتهالتي تقيم مع زوجها بمفردهما، وتمكن من تخديرهما بوضع عدد من الأقراص المخدرة خلال احتسائهما مشروب الشاي، وقام المتهم الثاني بمساعدة الأول في الإجهاز عليهما بآلة حادة "سكين"، وتمكنا من سرقة مبلغ نقدي قدره 4190 جنيهًا وكمية من المشغولات الذهبية، وهاتفي المجني عليهما، تم تحرير محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...