السبت، 16 فبراير 2013

بالصور.. أمناء "شرطة الفتح" بأسيوط يواصلون إغلاق أبواب القسم بالسلاسل والجنازير للمطالبة بإقالة المأمور


                              باقى الصور













واصل اليوم السبت، أمناء وأفراد مركز شرطة الفتح بأسيوط إغلاق أبواب المركز بالسلاسل والجنازير، وذلك خلال اعتصامهم لليوم الثاني على التوالي، وذلك للمطالبة بإقالة مأمور المركز، احتجاجًا على سوء معاملتهم، وذلك على حد قولهم.
وردد المحتجون هتافات منها "ارحل ارحل.. ياجمال"، و"هو يمشى.. مش هنمشى"، وأكدوا أنهم طالبوا أكثر من مرة بنقل المأمور وقت أن كان اللواء محمد إبراهيم، مديرًا لأمن أسيوط، مشيرين إلى أن المأمور تجمعه صلة قرابة أو نسب بأحد مساعدى حبيب العادلى، وأنهم مستمرون في اعتصامهم حتى يتم تحقيق مطلبهم.

في السياق ذاته، علق أمناء وأفراد الشرطة المعتصمون أمام مديرية أمن أسيوط اعتصامهم، وذلك عقب اجتماعهم باللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، والذي طلب منهم إنهاء الاعتصام ومعاودة العمل، مؤكدا أن الوزارة تبحث الاستجابة إلى مطالبهم، وأن المديرية في انتظار ورود الكتاب الدوري من الوزارة لتنفيذ المتاح من مطالبهم.

وكان أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط قد اعتصموا منذ يوم الثلاثاء الماضي أمام مبنى مديرية الأمن للمطالبة بإقالة وزير الداخلية، وإلغاء قانون منع الشرطة والقوات المسلحة والقضاء من حقهم في التظاهر، وزيادة بدل المخاطر من 30% إلى 100% ، وتنفيذ الكتاب الدوري رقم 66 لسنة 2011، والذي تم إقراره على يد الوزير الأسبق منصور العيسوى، والذي يسمح للأفراد وخفراء النظام وأسرهم بتلقي العلاج بمستشفيات الشرطة. 

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...