السبت، 16 فبراير 2013

عقب لقائهم بمدير الأمن .. أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط يعلقون إعتصامهم


علق أمناء وأفراد وخفراء الشرطة المعتصمون أمام مديرية امن أسيوط اعتصامهم فجر اليوم السبت لحين إشعار أخر ، جاء ذلك عقب اجتماعهم باللواءأبو القاسم أبو ضيف مدير امن أسيوط والذي طلب منهم إنهاء الاعتصام ومعاودة العمل ، مؤكداً أن الوزارة تبحث الاستجابة إلى مطالبهم وان المديرية في انتظار ورود الكتاب الدوري من الوزارة لتنفيذ المتاح من مطالبهم.
وعقب خروجهم من اجتماع مدير الأمن عقد المعتصمون اجتماعا لبحث نتائج اجتماعهم بمدير الأمن وقرروا تعليق الاعتصام لحين إشعار أخر .

وكان أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط دخلوا في اعتصام لليوم السادس على التوالي أمام مبنى مديرية الأمن لحين تنفيذ مطالبهم التي تتلخص في إقالة وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم الذي وصفوه بأنه وزير الإخوان وإلغاء القانون الذي أعده مجلس الشورى والذي يمنع الشرطة والقوات المسلحة والقضاء من حقهم في التظاهر، وزيادة بدل المخاطر من 30% إلى 100% ، وتنفيذ الكتاب الدوري رقم 66 لسنة2011، والذي تم إقراره على يد الوزير الأسبق منصور العيسوى ، والذي يسمح للأفراد وخفراء النظام وأسرهم بتلقي العلاج بمستشفيات الشرطة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...