الأربعاء، 20 فبراير 2013

بدء العمل بمركز التطوير التكنولوجي بأسيوط ابريل القادم


قال الدكتور يحى كشك محافظ أسيوط أنه جارى الانتهاء من عمليات تجديد مركز التطوير التكنولوجى بقرية عرب مطير مركز الفتح التابع للتربية التعليم بالمحافظة بعد تدبير كافة احتياجاته ، وذلك استعدادا للبدء في تشغيله والاستفادة منه لتدريب المعلمين بالمحافظة مع احتفالات العيد القومى.
وأشار المحافظ إلى أنه تم توصيل خطوط تليفون وانترنت للمركز ، وتم تكليف هيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة بعمل الترميمات اللازمة وإصلاح التلفيات التى لحقت بالمبنى الذى أنشأ منذ عدة سنوات ، كما تم تجهيز المركز ب 180 جهاز كمبيوتر وعدد من الأتوبيسات لنقل المتدربين من وإلى المركز ، وكذلك إلحاق 60 موظف من مديرية التربية والتعليم للعمل بالمركز.
وأكد كشك أن مركز التطوير التكنولوجى سيكون نقلة نوعية فى العملية التدريبية على التطور التكنولوجى بالمحافظة ، كما إنه سيوفر كثيراً من الوقت والجهد ويرفع عن معلمى التربية والتعليم بأسيوط عناء السفر إلى القاهرة لتلقى تدريبهم على علوم الحاسب الألى.
جدير بالذكر أن مركز التطوير التكنولوجى أنشئ في عام 2002 بتكلفة 6 مليون جنيه ممولة من بنك الاستثمار القومي ومجهز بأحدث وسائل التكنولوجيا العلمية ويضم معامل للعلوم المتطورة وقاعة اجتماعات كبرى تسع لـ 365 فرد و6 قاعات للتدريب ومكتبة الكترونية ، وقد تسلمته مديرية التربية والتعليم بأسيوط في مارس 2002 ولم يتم تشغيله حتى الآن لحاجته لأيدي عاملة وتوفير مواصلات للمتدربين والعاملين وتوصيل خط تليفون وربطه بشبكة الانترنت.

هناك تعليق واحد:

  1. خدعوك فقالوا أنه مركز تطوير وهو فى الواقع مركز للتدريب الاكاديمى للمعلمين معد خصيصا لهذ الغرض ولسي للتطوير التكنولوجى الذى يلزمه إعدادات معينه لصميم القاعات التى يجب أن يكون عدد المتدربين فى القاعة الواحده 21 .مع العلم بأن كل التدريبات حاليا تتم داخل محافظة أسيوط من خلال مركز التطوير بديوان المديرية

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...