السبت، 16 فبراير 2013

الاتحاد العام لأفراد هيئة الشرطة تنظم وقفة احتجاجية اليوم لتجاهل القيادات الأمنية لمطالبهم ونيه للتصعيد بمحافظة أسيوط فى حالة استمرار تجاهل المطالب


http://productnews.link.net/general/news/15-02-2013/n/ss_L6_2013215163748.jpg
أعلن الاتحاد العام لأفراد هيئة الشرطة، عن تنظيم وقفة احتجاجية، صباح السبت، أمام مديريات الأمن بكافة المحافظات، لتجاهل القيادات الأمنية لمطالبهم، بضرورة التسليح، ورفضهم لقانون التظاهر، وعدم التحرك بجدية في قضية اختطاف 3 ضباط وأمين شرطة بشمال سيناء منذ بداية الثورة.
وقال محسن عبدالفتاح، المتحدث الرسمي للاتحاد العام لأفراد هيئة الشرطة، إن عدد من أفراد الشرطة اجتمع مع وزير الداخلية لعرض مطالبهم، وتلقوا وعود بتنفيذها، إلا ان شىء لم يتغير، لذلك قرر أفراد الشرطة تصعيد الموقف.
وأوضح عبدالفتاح أنهم يطالبون الدكتور محمد مرسي بالتدخل لتلبية مطالبهم، في تسليحهم لمواجهة الاعتداءات المستمرة عليهم، والاهتمام بالتدرج الوظيفي، والرعايا الصحية الكاملة، وإعادة النظر في قانون التظاهر الجديد، ومحاولة تحريك قضية الضباط المختطفين بسيناء بدل من تجاهلها.
وأكد عبد الفتاح، أن هناك حالة غليان داخل أفراد الشرطة، وخاصة في المحافظات، وأن هناك نية للتصعيد بشكل واسع خاصة في محافظة أسيوط، في حالة استمرار تجاهل مطالبهم.
محمد مهدى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...