الأحد، 3 مارس 2013

فى احتفالات العيد القومى للمحافظة .. افتتاح مجزر دواجن بسعة 12 ألف طائر يوميا بأسيوط


الدكتور يحيى طه كشك محافظ أسيوط
أكد الدكتور يحيى طه كشك محافظ أسيوط، أن المحافظة ستشهد خلال احتفالات العيد القومى افتتاح مجزر للدواجن يعتبر الأكبر على مستوى الصعيد بطاقة 12 ألف طائر/ساعة بتكلفة 12 مليون جنيه، مشيرا إلى أن هناك مجزرين آخرين للماشية جارى العمل بهما وينتظر الانتهاء منهم وتسلمهم خلال العام الحالى.
جاء ذلك خلال اجتماع المحافظة برؤساء المراكز والمدن ومديرى المديريات الخدمية بالمحافظة لمناقشة استعدادات الاحتفال بالعيد القومى لأسيوط.

وأكد المحافظ أن المجازر الخاصة بالماشية سوف تتيح لأسيوط أن تتصدر محافظات مصر المصدرة للحوم خاصة وأنها من أكبر المحافظات التى تنتج اللحوم على مستوى الجمهورية.

وأضاف محافظ أسيوط أن العيد القومى لأسيوط سيشهد افتتاح مركز تطوير التعليم والذى تبلغ تكلفته وقت إنشائه منذ حوالى خمس سنوات حوالى 6 ملايين جنيه وتعطل بسبب مشكلات إدارية تم الانتهاء منها وحلها، وأشار إلى أن عيد أسيوط القومى سيشهد العديد من المؤتمرات التى تتناول الفرص والتحديات الاستثمارية والمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر بهدف توفير فرص عمل لشباب الخريجين.

هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...