الأحد، 10 مارس 2013

جمعية الأورمان تجري 180 عملية قلب مفتوح بتكلفة 3.5 مليون جنيه لأبناء أسيوط


أجرت جمعية الأورمان بأسيوط، أكثر من 180 عملية قلب مفتوح لأبناء المحافظة غير القادرين بتكلفة 3.5 مليون جنيه، وذلك خلال الثلاثة أشهر الماضية.
صرح بذلك اليوم الأحد صالح عبد الكافى، مدير فرع الجمعية بأسيوط، وقال إن الجمعية تقدم خدماتها الطبية والعلاجية لعموم المواطنين فى كل قرى ومراكز المحافظة، وذلك من خلال التنسيق مع الجهات المعنية من شئون اجتماعية ووحدات محلية وغيرها، مضيفًا أن الجمعية قامت بتوقيع بروتوكول تعاون مع مستشفى جامعة الأزهر لتنسيق عدد من القوافل الطبية والعلاجية وصرف الأدوية بالمجان تجوب هذه القوافل كافة القرى والنجوع بالمحافظة.

وقال عبد الكافى، إن الجمعية أجرت خلال الفترة الماضية أيضًا عدد من عمليات العيون للكثير من المرضى، وبلغت أكثر من 400 عملية منها عمليات مياه بيضاء ومياه زرقاء وزرع قرنية ويتم إجراء العمليات أما فى مستشفيات جامعة أسيوط أو مستشفيات القاهرة بأيدى الأطباء المتخصصين.

وأشار مدير جمعية الأورمان بأسيوط، إلى الاهتمام التي توليه الجمعية بقرى ونجوع أسيوط وذلك بالتعاون والتنسيق مع محافظة أسيوط والتضامن الاجتماعي، مشيدًا بالدعم اللامحدود لمحافظة أسيوط في هذا المضمار.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...