الخميس، 28 مارس 2013

إصابة 6 في مشاجرة برحلة نيلية بأسيوط بسبب التحرش بفتاة


http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/erqwe454efs/10.jpg
أصيب اليوم الخميس، ما يقرب من 6 أشخاص بإصابات متفرقة بالرأس والجسد، في الاشتباكات التي وقعت بإحدى الرحلات النيلية بأسيوط، على متن العبارة النيلية "المدينة المنورة"، بين عدد من الطلاب والطالبات المشاركين في الرحلة، لتحرش أحد الشباب بفتاة من المشاركات في الرحلة.

وقال أحد العاملين بالمرسى "إن الرحلة تحركت صباح اليوم الخميس، ثم عادت العبارة بعد نصف الساعة، من تحركها وتجمهر العشرات من أهالي الطلاب، الذين ينتمون إلى مناطق نزلة عبد اللاه والوليدية والحمراء بالأسلحة البيضاء، والسنج أمام المرسى، فى انتظار وصول العبارة، مما دفع مدير المرسى إلى استدعاء قوات الشرطة، ولكن وصلت العبارة قبل وصول الشرطة إلى الموقع الأمر الذي أى إلى حدوث العديد من الاشتباكات بين الطلاب والطالبات، وأولياء أمور بعض الطلاب المصابين".
وأضاف، أحد الطلاب المشاركين فى الرحلة النيلية، أن الاشتباكات نشبت بين الطلاب بسبب تحرش أحد الشباب بفتاة، فقام عدد من الشباب بضربه وإحداث إصابته، الأمر الذى اضطر سائق العبارة وطاقم الإشراف المتواجد عليها، إلى العودة إلى المرسى وإنهاء الرحلة، واستدعاء شرطة المسطحات المائية بأسيوط.
وعقب وصول قوات الشرطة، إلى الموقع، تم القبض على أطراف المشاجرة واصطحابهم إلى قسم ثان أسيوط، لتحرير المحاضر اللازمة واستدعاء أولياء الأمور.
أمل جاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...