الأحد، 3 مارس 2013

"شفاء".. حملة طبية ينظمها حزب الوفد بأسيوط


حملة  شفاء الطبية
نظم حزب الوفد حملة "شفاء" الطبية بأسيوط لتقديم الخدمات الطبية والأدوية للمواطنين الأكثر فقرًا دون مقابل مادي، وأعلن شباب الوفد بأسيوط أن الحملة اختارت مركز منفلوط ليكون المحطة الأولى لها حيث استفاد من خدمات الحملة حوالي 1100 مواطن من قرى "الجاولي، الشيخ والي، سكرة، الحواتكة" ورافق الحملة فريق طبي متخصص متكامل.

وأكد عقيل إسماعيل عقيل أحد شباب حزب الوفد بأسيوط نجاح الحملة في محطتها الأولى وتفاعل المواطنين معها وأشاد بدور القيادات الشعبية بالقرى وأطباء الوحدة الصحية بقرية سكرة وعمدة القرية مشيرًا إلى مشاركة حوالي 40 متطوعًا في المحطة الأولى للحملة.

وأشار محمود معوض نفادي أحد شباب الوفد بأسيوط إلى استمرار الحملة حتى تصل إلى كل مراكز وقرى المحافظة مضيفًا أن الحملة تقام هذا العام تحت رعاية "الجمعية المصرية للعمل التطوعي" وبمشاركة شباب حزب الوفد بأسيوط واتحاد شباب البداري، وقد التحق بالحملة في محطتها الأولى جمعية فجر الخير وجمعية تنمية المجتمع بقرية سكرة وأننا نجدد الدعوة لكل الجمعيات والمنظمات للمشاركة في الحملة والالتحاق بها لخدمة المواطنين في باقي مراكز وقرى المحافظة.

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...