السبت، 2 مارس 2013

بالفيديو قناة الصعيد وبرنامج عيون الشعب وجريمة قتل رجل مسن بمنطقة قلته بأسيوط



نجحت أجهزة البحث، بأسيوط فى كشف غموض واقعة قتل أحد المواطنين بمسكنه وسرقته، وتتمكن من تحديد وضبط الجناة والمسروقات.
تبلغ لقسم شرطة أول أسيوط، من مالك أحد العقارات بدائرة القسم بوجود إنبعاث رائحة كريهة من شقة بأحد العقارات بمنطقة شركة قلته.
وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية وتم التقابل مع مالك العقار، حيث قرر أنه تلاحظ له إنبعاث رائحة كريهة من شقة شكري . ع . غ –71 سنة – والمقيم بمفرده .
عقب تقنين الإجراءات، واستئذان النيابة العامة تم فتح باب الشقة، حيث عثر على جثة صاحب الشقة ملقاه على الأرض وبملابسه آثار دماء، ويلتف حول عنقه كوفية، ويرجح أن يكون توفى بطريق الخنق، وباستكمال الفحص تبين وجود آثار عنف ومقاومة بالصالة وبعثرة جميع محتويات الغرف والدواليب مفتوحة وملقى محتواها على الأرض.
كما أسفرت المعاينة عن سلامة جميع منافذ الشقة .
وفى إطار جهود أجهزة البحث لكشف غموض الواقعة, فقد تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام بإشراف اللواء سيد شفيق مدير مباحث الوزارة، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من محمد . ع . ع –20سنة, وعصام . ع . س–36 سنة – وشهرته عصام جاكسون, وعبير . ف . م – 37 سنة.
عقب تقنين الإجراءات، تمكنت مباحث القسم من ضبط المتهمين وبحوزة المتهمة الثالثة مبلغ مالى قدره1100 جنيهًا، وهاتف محمول, خاصين بالمجنى عليه.
وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة، بالاتفاق فيما بينهم على التخلص من المجنى عليه وسرقة ما بحوزته من مبالغ مالية ومصوغات ذهبية .. ونظرًا لارتباط المتهم الثانى بصلة صداقة مع المجنى عليه توجه المتهمين صباح يوم الواقعة إلى مسكن المجنى عليه وقام المتهم الثانى بطرق الباب والدخول صحبة باقى المتهمين عقب قيام المجنى عليه بفتح باب الشقة لهم، وتخلصوا منه عن طريق خنقه حتى فارق الحياه، واستولوا على متحصلات الجريمة التى ضبط ما تبقى منها بحوزة الثالثة .
تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...