الاثنين، 11 مارس 2013

بالصور جولة لمحافظ أسيوط لمتابعة خطة التطوير والقضاء على التكدس المروري بتوسعة الشوارع


                             باقى الصور



قام الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط بجولة موسعة لحي شرق وغرب مدينة أسيوط لمتابعة خطة المحافظة للتطوير والقضاء على التكدس المروي وتحقيق انسيابية مرورية بتوسعة عدة شوارع بالمدينة ..

رافقه خلالها جمال آدم السكرتير العام والدكتور حسن يونس أستاذ بكلية الهندسة والعميد عادل زكي مدير إدارة المرور بأسيوط ومصطفى الليثي رئيس حي شرق مدينة أسيوط وأيمن محروس رئيس حي غرب ومدحت محمد مدير المتابعة الميدانية بالمحافظة.
بدأت الجولة بتفقد الاعمال الجارية لتطوير وتوسعة مدخل منطقة الوليدية من ناحية حديقة الازهر عن طريق نقل سور الحديقة ونقل كشك الكهرباء لتوسعة المدخل 4 امتار بطول 250م لتساهم فى حل مشكلة المرور بالمنطقة كما أمر بإزالة الاشغالات في الميدان ونقل الباعة الجائلين إلى السوق واستعرض رسم هندسي لتعديلات في بعض محاور ميدان الأزهر للحد من الحوادث الناتجة عن السير المخالف تنتهي خلال يومين.
وتفقد الدكتور يحيي كشك أعمال الانشاء في كوبري 25 يناير الذي يربط بين ضفتي ترعة الابراهيمية ويساهم في حل التكدس المروري بمنطقة الخزان وألتقى بالمهندسين القائمين على المشروع الذين أكدوا انتهاء الاعمال خلال شهر بحد أقصي واستمع إلى شرح عن الاعمال الجارية حيث يجري توسعة الطريق من الجانبين بشاع أحمد حسن الباقوري وامتدا شارع الثورة بطول 200م لتحقيق سيولة مرورية وطلب المحافظ من مدير إدارة المرور وضع تصور للمرور في مداخل ومخارج الكوبري وعمل إشارات مرور من الجانبين وأمر بتطوير المنطقة ودهان الارصفة والخزان للتناسب مع الكوبري الجديد وتفقد شارع العادلي المواجهه للكوبري واعمال رفع مطابق الصرف الصحي التي تنتهي خلال يومين للبدء في أعمال توسعة الشارع وتركيب البلدورات والأرصفة.
كما تفقد المحافظ أعمال التطوير بشوارع مكة والتي تنتهي في 22 مارس الجاري فضلاً عن توسعة شارع الجمهورية بدءاً من شارع المساحة وحتى ميدان الشهيد أحمد جلال "المنفذ سابقاً" بنقل الاعمدة وطلائها وتركيب بلدورات والأرصفة وترميم الشارع تمهيداً لرصفه خلال 10 أيام.
وأشار "كشك "إلى أنه تم وضع خطة لتطوير المحافظة ككل يتم تنفيذها تباعاً في المناطق التي انتهت من توصيل الغاز الطبيعي حيث تم البدء بمنطقة فريال والجمهورية بحي شرق ومحمد علي مكارم ويسري راغب بحي غرب مدينة أسيوط وأعمال تطوير أخرى تتم في بعض المراكز والمدن تتم على التوازي وتنتهي خلال 6 أشهر على الاكثر.

وائل سمير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...