الخميس، 7 مارس 2013

"المهندسين بالخارج" تزور مكة لحضور ملتقى تنمية ونهضة مصر بحضور الدكتور / خالد عودة أستاذ العلوم الجيولوجية بجامعة أسيوط


صرح الأمين العام لنقابة المهندسين الدكتور "علي عبد الرحيم"، بأنه من المقرر سفر نقيب المهندسين "ماجد خلوصي" ووفد لجنة المهندسين المصريين بالخارج والمكون من الدكتور علي عبد الرحيم الأمين العام، والمهندس عصام إبراهيم أمين الصندوق، الخميس وذلك لحضور ملتقى المهندسين المصريين بمكة، والذي يعقد تحت عنوان "مشروع تنمية ونهضة مصر".
وأضاف: أن الملتقى يحاضر به الأستاذ الدكتور خالد عودة، العالم الجيولوجي الكبير وأستاذ الجيولوجيا بجامعة أسيوط، والذي يلقي محاضرة عن مشروع منخفض القطارة.
كما سيلقي الأستاذ الدكتور محمود سنوسي، أستاذ الجيوفيزياء التطبيقية بجامعة أسيوط، محاضرة بعنوان "مشروعات قومية لفتح آفاق جديدة للتنمية بمصر"، هذا بالإضافة إلى محاضرة عن الواحات البحرية وبحر الرمال الأعظم.
وأشار الأمين العام، إلى أنه سيحاضر بالملتقى أيضًا الدكتور أحمد درويش، وزير التنمية الإدارية السابق، وسوف يتحدث عن مستقبل الحكومة الإلكترونية.
وفي نفس السياق، أكد أنه سيتم عقد لقاء مع المهندسين المصريين المقيمين بالسعودية للوقوف على احتياجات المهندسين، ولتوصيل الخدمات التي تقدمها النقابة إلى المهندسين المصريين بالسعودية.
فاطمة عمارة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...