الخميس، 28 مارس 2013

اتحاد شباب الثورة بأسيوط: حكم عودة عبد المجيد محمود نتيجة لقرارات غير مدروسة


http://productnews.link.net/general/News/01-01-2013/n/abmegid1_mn_201311155711.jpg
أكد اتحاد شباب الثورة باسيوط حالة التوهان الشديد التى أصبحت تنتاب المواطنين جراء التخبط والعشوائية فى اتخاذ القرارات خاصة من قبل رئيس الجمهورية ، والذى ابطل معظمها القضاء مثل قانون الانتخابات وايضا أصدار محكمة استئناف القاهرة حكما قضائيا  ببطلان قرار رئيس الجمهورية بعزل المستشار عبد المجيد محمود من منصب النائب العام وإعادته إلى منصبه.
وأكد عقيل اسماعيل عقيل عضو  الاتحاد باسيوط  لو أن هناك مستشارين على قدر من الكفاءة والجدية لرئيس الجمهورية ، وكذلك لو وجد نوع من التخطيط الجيد والدراسة المتانية للقرارات من اجل مصلحة مصر وليس من اجل مصلحة جماعة او حزب أو فصيل  يريد السيطرة على مفاصل الدولة  ، لكانت الامور تسير عكس مانراه من تخبط وعشوائية غير مبررة لا تليق بمؤسسة من اهم المؤسسات فى مصر وهى رئاسة الجمهورية .
وأكد عقيل رغم اختلافنا الشديد مع شخص عبد المجيد محمود لكن نحترم جميع الاحكام القضائية ونطالب بتنفيذها ، ولكن من المؤكد ان هذا الحكم نتيجة طبيعية لحالة القرارات السريعة ، وغير المدروسة من قبل السيد رئيس الجمهورية لأنه من المفترض أن أى قرار يصدر من المؤسسة الرئاسية لابد أن يكون مدروس الجوانب والأبعاد والنتائج وهذا عكس مايحدث فى مصر .
محمد جودة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...