الأربعاء، 3 أبريل 2013

نيابة صدفا باسيوط تقرر حبس مواطن أحرق سيارتين بسبب خلافات مالية 4 أيام على ذمة التحقيق


http://09.img.v4.skyrock.net/4665/16294665/pics/889081076.jpg
قررت نيابة صدفا حبس صموائيل زكي ميخائيل أربعة أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه وآخر بإشعال النار في سيارتين لخلافات مالية مع مالكيها بقرية كوم أبوحجر.

وورد لمديرية أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة صدفا، يفيد نشوب حريق بسيارتين بناحية كوم أبوحجر دائرة المركز، ملك إلياس فتح الله وسيلي إسكندر (40 عاما، مندوب مبيعات) وشقيقه، حال تواجدهما أمام مسكنهما، والسيطرة على الحريق وإخماده بمعرفة قوات الحماية المدينة دون حدوث إصابات أو وفيات.

تم تشكيل فريق بحث شارك فيه ضباط إدارة البحث وفرع الأمن العام وضباط وحدة مباحث المركز، وأسفرت جهوده عن التوصل إلى أن صموائيل زكي ميخائيل، وشهرته "عريف" (47 عاما، سائق، يقيم بكوم أبوحجر بدائرة المركز)، وشومان فرج نبيل (يقيم بعزبة الحما بطما سوهاج) ارتكبا الواقعة.

تم ضبط الأول، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لخلافات مالية سابقة مع مالكي السيارتين، وتم إخطار مركز شرطة طما ـ سوهاج لضبط المتهم الثاني.

وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم الأول أربعة أيام على ذمة التحقيق، وتحرير المحضر رقم 813 إداري مركز صدفا لسنة 2013.

سعاد أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...