الأحد، 14 أبريل 2013

56 % حصة طيران الجزيرة على خط الكويت-أسيوط خلال فبراير

http://al-mashhad.com/Media/News/2013/4/14/2013-635015358172723064-272.jpg
 

استحوذت "طيران الجزيرة" على حصة سوقية بلغت 56% على خط الكويت-أسيوط، خلال فبراير الماضي،  وبلغت 73% على خط الكويت-الأقصر، و50% على خط الكويت-سوهاج.
وذكر تقرير أداء الشركة عن شهر فبراير بأن الحصص السوقية لطيران الجزيرة ارتفع بنسبة 10% على خط الكويت-أسيوط، وبنسبة 6% على خط الكويت-الأقصر، وبنسبة 14% على خط الكويت-سوهاج.
 وأظهر التقرير، واعتمادا على الإحصائيات الشهرية لحركة المسافرين في مطار الكويت الدولي الصادرة عن الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي، أن "طيران الجزيرة" كانت أكبر ناقلة على الخطوط التي تخدم الوجهات الأكثر طلباً من قبل المقيمين المصريين في الكويت وهي مدن أسيوط والأقصر وسوهاج.
وأظهر التقرير أن "طيران الجزيرة" تصدّرت قائمة شركات الطيران في الشرق الأوسط في نسبة الالتزام بمواعيد السفرخلال شهر فبراير 2013، محققةً نسبة التزام بلغت 94,35%، وذلك بحسب التقرير الشهري الذي يصدره المركز الأمريكي والمستقل لتعقب ومراقبة الرحلات "فلايت ستاتس".
ارتفع عدد المسافرين على رحلات "طيران الجزيرة" بين دبي والكويت خلال فبراير الماضي بنسبة 6%، فيما استحوذت الناقلة على 14% من عدد المسافرين بين المدينتين خلال الشهر نفسه، من بين أربعة شركات تعمل على نفس الخط.
وأفاد تقرير أداء "طيران الجزيرة التشغيلي" للشركة عن فبراير الماضي بأن الناقلة حافظت على حصصها التشغيلية، وشهدت ارتفاعاً ملحوظاً في عدد المسافرين بين الكويت ووجهات عمّان، وأسيوط، ودبي، وجدّة، والأقصر، ومشهد، وسوهاج.
وبيّن التقرير أن "طيران الجزيرة" كانت أكبر ناقلة كويتية إلى بيروت والبحرين ودبي وعمّان، حيث استحوذت "طيران الجزيرة" على حصة سوقية بلغت 38% من خط الكويت-بيروت، ونسبة 11% من خط الكويت-البحرين، ونسبة 14% من خط الكويت-دبي، ونسبة 34% من خط الكويت-عمّان.
وبين التقرير أن عدد المسافرين على الخطوط التي تخدم عمّان ودبي وجدّة ومشهد قد ارتفع مقارنة بشهر فبراير 2012، حيث ارتفع عدد المسافرين بنسبة 7% على خط الكويت-عمّان، وبنسبة 6% على خط الكويت-دبي، وبنسبة 28% على خط الكويت-جدّة، وبنسبة 49% على خط الكويت-مشهد. وارتفعت الحصة السوقية التي استحوذت عليها "طيران الجزيرة" على خط الكويت-جدّة بنسبة 5% عن فبراير 2012.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...