الأحد، 14 أبريل 2013

تخريج الدفعة الـ8 بكلية الحاسبات والمعلومات بأسيوط


تخريج الدفعة الـ8 بكلية الحاسبات والمعلومات بأسيوط

شهدت جامعة أسيوط، اليوم الأحد، حفل تخرج الدفعة الثامنة من كلية الحاسبات والمعلومات تحت رعاية الدكتور مصطفى كمال رئيس الجامعة والدكتور عادل ريان نائب رئيس الجامعة لشئون لتعليم والطلاب والدكتور يوسف بسيونى مهدى عميد الكلية.
أكد الدكتور أحمد جعيص أن كلية الحاسبات كانت وستظل الابن المدلل للجامعة، مشيرا إلى أهمية هذا اليوم الذي يمثل يوم جني الثمار للمثابرة على مدى 4 سنوات وتحقيقا للهدف الذي أنشئت من أجله الكلية في نهضة المجتمع ورفع اسم مصر في مجال تكنولوجيا المعلومات مهنئا الطلاب وأولياء الأمور بمناسبة هذا اليوم المشهود فى تاريخ حياتهم .
من جانبه، وجه الدكتور عادل ريان تهنئة للطلاب وهم يخطون أولى خطواتهم فى الحياة العملية فهذا اليوم هو ثمرة كفاحهم التي أينعت وأثمرت، مؤكدا أن كلية الحاسبات والمعلومات تسير بخطى وثيقة نحو التقدم والانطلاق فقد أخذت على عاتقها النهوض بواقع أبناء المجتمع وتخريج جيل جديد من الخريجين على مستوى عال من المهارة في نظم تكنولوجيا المعلومات .
أشار الدكتور يوسف بسيونى في كلمته إلى أن هذا اليوم هو يوم حافل يضاف فيه إلى ركاب العاملين كوكبة جديدة من خريجى كلية الحاسبات والمعلومات حاملين مشاعل التطور والتقدم موضحا أنه في ظل هذه الأيام بات تعلم نظم المعلومات حاجة ملحة لبداية ثورة معلوماتية كبرى فالتكنولوجيا الجديدة في نظم الحاسبات جعلت من العالم قرية صغيرة يجاور بعضها البعض.
وفى ختام الاحتفال، تم تكريم الدكتور عادل ريان والدكتور أحمد عبده جعيص من قبل عميد كلية الحاسبات والمعلومات بالإضافة إلى تكريم أعضاء هيئة التدريس, والعاملين من المتقاعدين بالإضافة إلى أوائل الخريجين فى الأقسام المختلفة .
يذكر أنه على هامش المؤتمر تم عقد ملتقى توظيفى لعرض رؤى بعض الشركات في مجال تكنولوجيا المعلومات وكذلك طرح بعض الوظائف .
محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...