السبت، 20 أبريل 2013

طلاب جامعة أسيوط أول الرواد بجنوب الصعيد


حصد فريق جامعة أسيوط المركز الأول على مستوى جامعات جنوب الصعيد في منافسات مسابقة أوائل الرواد بالجامعات المصرية والمركز الخامس على مستوى الجمهورية.
وجاء ذلك ضمن فعاليات برنامج الطرق المؤدية إلى التعليم العالي والذي يتم برعاية الجامعات المصرية ومنظمة العمل الدولية وينظمه مركز تطوير الدراسات العليا والبحوث بكلية الهندسة جامعة القاهرة.

 وأوضح د.سيد كاسب الأستاذ بهندسة القاهرة ومدير المشروع أن رسالة المشروع هي رفع مهارات الطلاب والخريجين من الجامعات المصرية في مجالات التفكير والإدارة والعمل الجماعي والاتصال , بهدف مساعدتهم على الاندماج في المجتمع وصقل مهاراتهم بما يتناسب مع حاجة البحث العلمي وسوق العمل وريادة الأعمال.

وأشار د.على ثابت المتخصص في تطوير المشروعات الصغيرة وعضو لجنة تحكيم مشروعات المسابقة أن تنوع خبرات لجنة تحكيم المشروعات المقدمة ساهم بشكل كبير في مساعدة وتوجيه جميع الفرق المشاركة في تطوير مشروعاتهم ووضع الخطوات العملية لتنفيذها , كما يرى أن جميع المشروعات التي تم عرضها تبعث الأمل في مستقبل مشرق لهذا البلد العظيم , فقد قدمت جميع الفرق المشاركة مشروعات وأفكار رائعة ومتميزة وكانت نتائج الفرق متقاربة جداً .

 جدير بالذكر أن فريق جامعة أسيوط قدم مشروع لتصنيع السماد العضوي وشارك في إعداد المشروع سبعة طلاب وهم احمد عاطف وأحمد محروس واسمة رشدى من كلية التجارة وحسنى عبد الحليم ومحمود ربيع من كلية الحقوق وأسماء سمير وعبد العزيز عثمان من كلية الخدمة الاجتماعية .

محمد منير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...