الخميس، 4 أبريل 2013

رابطة خريجى الأزهر تعلن تضامنها مع "الطيب" ومن باب أولى أن ننادى باسقاط رئيس الجمهورية الذى حدث فى عهده حادث قطار أسيوط وحادث قطار البدرشين واسكندرية وامبابة والفيوم والقتلى فى الاتحادية وبورسعيد


رابطة خريجى الأزهر تعلن تضامنها مع "الطيب"
أصدرت اليوم الخميس، الرابطة العالمية لخريجي الأزهر بمحافظة الفيون بيان أعلنت فيه تضامنها مع الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.
قال البيان إن الأزهر يمر بأخطار محدقة وتحديات كبرى تستهدف كيانه وحضارته الإنسانية، وطالب أبناء الأزهر أن يفيقوا إلى معقلهم المتين.
وأشارت الرابطة في بيانها إلي أنهم يدينون حادثة التسمم الطلابي التي شهدته المدينة الجامعية بجامعة الأزهر ويطالبون بمعاقبة المتسبب فيها ولكنهم يؤكدون أن شيخ الأزهر ليس عليه أى مسئولية فى ذلك وأضاف البيان اذا كنا ننادى بإسقاط شيخ الأزهر بسبب حادثة شفي أغلب المصابين فيها  فمن باب أولى أن ننادى باسقاط رئيس الجمهورية الذى حدث فى عهده حادث قطار أسيوط وحادث قطار البدرشين واسكندرية وامبابة والفيوم والقتلى فى الاتحادية وبورسعيد وغير ذلك كثير من الحوادث والكوارث والقتلى التى حدثت فالقضية ليست ممثلة فى إسقاط شيخ الأزهر فحسب بل القضية أخطر من ذلك بكثير وهى أن يقوموا بإسقاط شيخ الأزهر ويأتوا بغيره ويكون على منهج السمع والطاعة.
وطالب البيان شباب وفتيات الأزهر ان يلتزموا بمنهجه الوسطي ويبعدون عن التعصب ولا يجوزالتطاول على علمائنا لأن العلماء ورثة الأنبياء فالأزهر هو منارة العلم والعلماء وهو منارة الإسلام فى جميع أنحاء العالم فالأزهر أنشئ بقدر الله وعنايته فمهما حاول الأعداء أن ينالوا منه شيئا فلم ينالوا منه إلا الخيبة والخسران فاذا كانت قبلة المسلمين مكة المكرمة فإن قبلة العلم والعلماء هى مؤسسة الأزهر العريقة.

سيد الشورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...