الخميس، 4 أبريل 2013

المحافظ يطلق إشارة البدء لتوسعة وتطوير شوارع وميادين مدينة أسيوط






أطلق الدكتور يحيي كشك، محافظ أسيوط، اليوم الخميس إشارة البدء لحزمة من أعمال توسعة وتطوير مناطق الزهراء وفريال وعزبة السجن والجمهورية والثورة، فضلاً عن ميادين الحرب والسلام وسيناء، وذلك في إطار الاستعداد لبدء تطبيق منظومة جديدة لتحقيق السيولة المرورية تزامنًا مع افتتاح كوبري 25 يناير على الترعة الإبراهيمية.
وطالب المحافظ بالانتهاء من جميع الأعمال قبل منتصف شهر إبريل الجاري ليتم افتتاحها تزامنًا مع احتفالات العيد القومي، مشيرًا إلى أن الأجهزة التنفيذية تعمل بكل طاقتها لإنهاء مشكلات السيولة المرورية لكل مناطق وأحياء المحافظة.

ووافق المحافظ، على إدخال تعديلات في منطقة الزهراء وتحديدًا في شارع الستين المقابل لجامعة الأزهر وميدان أسماء الله الحسني بما يحد من الحوادث والعرقلة المرورية نتيجة السلوكيات العشوائية، كما أقر أعمال توسعة إضافية بشارع الترعة الإبراهيمية لاستيعاب كثافة السيارات، فضلاً عن إدخال إشارات مرور بمنطقة عزبة السجن في الاتجاهين، وذلك للحد من الاختناق المروري في مناطق الدوران وصعود الكوبري الجديد.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...