الثلاثاء، 7 مايو 2013

90 % من مخابز ديروط انضمت لمنظومة الخبز الجديدة وكوبونات للمواطنين لحين استخراج بطاقة تموينية


http://www.alshahed-egy.com/wp-content/uploads/2013/05/%D9%85%D8%AE%D8%A7%D8%A8%D8%B2.jpg

تمكنت رئاسة مركز ومدينة ديروط من تنفيذ مقترحات جديدة في محاولة لانهاء مشاكل الخبز والبوتاجاز ووصول الدعم لمستحقيه وذلك بناءاً على توجيهات الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط حيث تم إصدار كوبونات للمواطنين لحين استخراج بطاقات تموينية فضلاً عن انشاء محلات للباعة الجائلين وتسليمها خلال الشهر الحالي

صرح بذلك درويش نجيب رئيس مركز ومدينة ديروط وقال أنه تم التعاقد مع 147مخبز لتنضم لمنظومة الخبز الجديدة من 158مخبز على مستوى مدينة وقرى مركز ديروط أي ما يعادل 90% من المخابز مشيراً إلى ارتفاع جودة رغيف الخبز ومطابقته للمواصفات خاصة في المخابز التي تعاقدت .

وقال درويش أنه تم استخراج بونات واشتراكات جديدة تصل إلى 5 آلاف اشتراك على حصة المخبز من الدقيق والذي كان يباع كخبز حر ـ حسب الطلب ـ خلال الفترة الماضية موضحاً العمل على وصول الخبز للمواطنين دون معاناه وبجودة عالية .

وأضاف أنه تم استخراج”بون” لاستلام اسطوانة البوتاجاز لحين استخراج بطاقة تموينية نظراً لوجود 7 مجالس قروية فضلاً عن أكثر من 72 قرية وتجمعات سكنية مترامية الأطراف لم تستخرج بطاقات تموينية حتى الآن مؤكداً على تشديد الرقابة بالتنسيق مع ادارة التموين على المستودعات ومنافذ البيع الموجودة بالمركز .

وأوضح رئيس المركز أن جاري تسليم الباعة الجائلين ونقلهم من قناطر ديروط إلى أماكن مخصصة لهم تم انشائها بتكلفة تصل إلى 250 ألف جنيه مشيراً إلى العمل على اخلاء منطقة قناطر ديروط من الباعة الجائين وتحقيق سيولة مرورية بها.

وأضاف درويش أنه من المقرر أن يتم تسليم الجزء الغربي من محطة الصرف الصحي بمركز ديروط أخر الشهر القادم وذلك لخدمة نصف سكان مركز ديروط خاصة أنه تم الانتهاء من 95% من هذا الجزء ودخوله لمرحلة التجريب في ظل توافر الاعتمادات مشيراً إلى الانتهاء من الجزء الشرقي من المحطة خلال 6أشهر في حالة توافر الاعتمادات اللازمة .


عيد شافع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...