الثلاثاء، 7 مايو 2013

إضراب عشرات من سائقي سيارات الشرطة عن العمل فى أسيوط


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/2/27/2013-634975740968428699-842_main.jpg

أضرب عشرات من سائقي سيارات الشرطة في أسيوط، عن العمل اليوم الثلاثاء، وذلك احتجاجًا على اللوائح القديمة التي تقضي بفرض تعويضات أو تصليح أي خسائر تحدث لسيارات الشرطة.
وقال محمد عبدالله، سائق سيارة شرطة إنني لا أستطيع دفع أي مبالغ كتعويضات أو تصليح أي خسائر تحدث للسيارة التي أقودها في حالة وقوع حادث لها، مؤكدا أنه من المفترض أن تقوم الوزارة بدفع هذه المبالغ وليس السائق، لأنه في الأساس لا يقصد عمل حادثة بالسيارة.

وطالب محمد أحمد عبده، سائق، وزارة الداخلية بدفع مبالغ التعويضات، خاصة وأن السائق لا يستطيع دفعها، حيث يوصل مبلغ التعويض إلى 50ألف جنيه، موضحاً أن هناك خصومات تحت بند "العهد" يتم استقطاعها منا شهريا.

وأشار أحمد علي، سائق، أن سيارات الشرطة لا يوجد لها ملفات بالمرور وليس مأمنا عليها أو على سائقيها، مطالبًا بعمل ملفات لسيارات الشرطة والتأمين عليها.

من جانبه قال اللواء أبوالقاسم أبوضيف، إنه سوف يرسل مطالب هؤلاء السائقين في مذكرة إلي وزير الداخلية، لتنفيذ مايمكن تنفيذه منها، علي أن يفض السائقون إضرابهم ويعودون مرة أخري للعمل.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...