الأحد، 12 مايو 2013

محافظ أسيوط: إنفاق 907 ملايين جنيه على مشروعات الصرف الصحى منذ يوليو الماضى



قال الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، إنه تم إنفاق ما يقارب من 907 ملايين جنيه على مشروعات الصرف الصحي في 5 مراكز بالمحافظة في الفترة من شهر يوليو العام الماضي حتى الآن، ومن المقرر أن يتم الانتهاء منها بنهاية العام الحالي.
جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الأحد بمسئولي الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي لمناقشة المعوقات والمشاكل التي تواجه المشروعات التي تم الانتهاء منها وتحديد موعد نهائي لافتتاحها.

حضر الاجتماع المحاسب جمال آدم سكرتير عام المحافظة، والمهندس ممدوح مرسي سكرتير عام المحافظة المساعد، واللواء حسن عبد الغني، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، والمهندس محمد صلاح، ممثل الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

وشدد كشك على ضرورة متابعة الموقف التنفيذي لمشروعات الصرف الصحي ومياه الشرب على مستوى المحافظة وإزالة المعوقات والمشاكل التي تعترض تنفيذ هذه المشروعات والتغلب عليها وتحديد موعد نهائي لافتتاح ما تم إنجازه منها بالفعل، حتي يتم إدراج هذه المناطق بخطط الرصف والتطوير.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...