الأربعاء، 15 مايو 2013

بالفيديو كلية التربية جامعة أسيوط فرع الوادي الجديد تستضيف المؤتمر العلمى لشباب الباحثين

                         الفيديو الاول

                         الفيديو الثانى

                          الفيديو الثالث


                           الفيديو الرابع

                          الفيديو الخامس
نظمت أمس  الثلاثاء، كلية التربية جامعة أسيوط فرع الوادي الجديد، فعاليات المؤتمر العلمي السابع لشباب الباحثين وذلك بقاعة كلية التربية بالخارجة.

وأقيم المؤتمر تحت رعاية الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط، والدكتور أحمد عبده جعيص، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وبرئاسة كل من الدكتور محمود محمد أحمد عميد كلية التربية، والدكتور هاني عبد المقصود الفرنواني وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث.

وصرح الدكتور محمود محمد أحمد عميد الكلية أن المؤتمر تضمن محاور هي دور المؤسسات التربوية والاجتماعية في إنقاذ القيم ، بالإضافة إلى التغيرات السياسية وأثرها على تغيير القيم، ودور القيم في تجويد العملية التعليمية والبحوث العلمية وأثرها في تنمية المجتمع.



وأشار إلى أن المؤتمر يهدف إلى نقل خبرة إدارة المؤتمر العلمي بين شباب الباحثين، وإرساء ثقافة جديدة للأداء البحثي ونشر العلم، والتعارف العلمي بين شباب الباحثين من التخصصات المختلفة في الكليات المختلفة.



وتابع: المؤتمر يهدف إلى المساهمة في توجيه الأبحاث التطبيقية لخدمة القضايا التعليمية، كما شهد المؤتمر حضور كل من الدكتورة رشا فريد فخري، والدكتور حمودة عبد الواحد حمودة، والدكتور أبو بكر محمد آدم، والدكتور أحمد حمدي عمار ولفيف من الطلبة والباحثين ومندوبي أحزاب النور والحرية والعدالة بالمحافظة.


مجدى معاذ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...