الثلاثاء، 21 مايو 2013

عشرات من موظفي التأمين الصحي بالبداري باسيوط ينظمون وقفة احتجاجية لنقلهم لمبني الشئون الاجتماعية


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/12/2013-635039699467285862-728_main.jpg
نظم العشرات من موظفي التأمين الصحي في مركز البداري بأسيوط، اليوم الثلاثاء وقفة احتجاجية أمام مبني الشئون الاجتماعية، للمطالبة بنقلهم له بسبب تجدد خصومة ثأرية بين عائلتين أمام مقر التأمين الصحي ما يهدد حياتهم.
قال وليد علام، أحد الموظفين بالتأمين الصحي، إن سبب طلب نقلنا من مبني التأمين الصحي القديم إلي الشئون الاجتماعية، هو إطلاق النار المستمر أمام مبنى التأمين، بسبب وجود خصومة ثأرية بين عائلتين، تتجدد بين الحين والآخر، مما يهدد حياتنا بالموت.

وأضاف جمال أحمد، أحد موظفي التأمين الصحي، أن عدد الموظفين بالتأمين يبلغ 35 موظفا يخدمون 23 ألف موطنا، والآن لا نستطيع الذهاب إلي مقر عملنا، بسبب إطلاق النار المكثف بين عائلتين متخاصمتين، وتقدمنا إلي المحافظ بطلب نقل عيادة التأمين الصحي إلى مكان آخر، فقام بالموافقة على نقلنا إلى مبنى الشئون الاجتماعية، وتوفير ثلاث شقق للعيادة، حفاظا على أرواح المواطنين وبالرغم من إبلاغ الدكتور سامي شريف، مدير فرع التأمين الصحي، إلا أنه لم يقم بتنفيذ القرار حتي الآن.

من جانبه قال الدكتور أحمد عبدالحميد، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، إنه سوف يخاطب المحافظ لسرعة الحصول علي قرار منه علي تخصيص 3 شقق بمبني الشئون الاجتماعية لنقل موظفي التأمين الصحي حفاظا علي أرواحهم.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...