الثلاثاء، 21 مايو 2013

أهالي قرية "الفيما" يقطعون الطريق المؤدى إلى أسيوط الجديدة بسبب انقطاع الكهرباء


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/14/2013-635015428211756085-175_main.jpg
قطع العشرات من أهالى قرية "الفيما" التابعة لمركز الفتح بأسيوط، اليوم الثلاثاء الطريق المؤدى إلى مدينة أسيوط الجديدة، وذلك احتجاجًا على انقطاع التيار الكهربائي.
قال أحمد على، أحد أهالى القرية، إن الكهرباء تنقطع بشكل مستمر من بداية الصيف، وزادت بشكل كبير خلال اليومين الماضيين، وناشدنا المسئولين أكثر من مرة، ولكن لم يستجب أحد لمطالبنا.

وأضاف محمد محمود، أحد أهالي القرية، أننا لا نتحمل انقطاع الكهرباء فى ظل ارتفاع درجة الحرارة، خاصة في ظل وجود كبار سن وأطفال يحتاجون إلى تشغيل المراوح لتلطيف الجو، خوفا من إصابتهم بنوبات قلبية أو أمراض مرتبطة بارتفاع الحرارة.

في سياق متصل استنكر أهالي عدد من قرى محافظة أسيوط انقطاع التيار الكهربائي بشكل مستمر مما تسبب في تعطل الأجهزة الكهربائية وتذمر أبنائهم بسبب عدم استطاعتهم المذاكرة بخاصة مع بدء الامتحانات.

كان التيار الكهربائي قد انقطع بقرى بني حسين ومسرع وأولاد رائق وعرب الشريفة والفيما ورزقة الخطبة وكوم أبوشيل والعطيات البحرية لأكثر من 13 ساعة، مما تسبب في حالة من السخط بين الأهالي، بخاصة الطلاب الذين يؤدون امتحانات آخر العام حاليا، وهدد الأهالي بعدم دفع فواتير الكهرباء.

يذكر أن مراكز وقرى محافظة أسيوط، تتعرض لانقطاع التيار الكهربائى بشكل متكرر، الأمر الذي دعا بعض المواطنين إلي إطلاق حملات تهدد بعدم دفع الفواتير فى بعض القرى والمراكز بالمحافظة، في حالة استمرار انقطاع الكهرباء.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...