الأربعاء، 1 مايو 2013

الهدوء يعود لمستشفى المبرة بأسيوط بعد اشتباكات بين أهالي مريضة وموظفي الأمن


عاد الهدوء إلى مستشفى المبرة للتأمين الصحي بأسيوط بعد اشتباكات بالشوم والأسلحة البيضاء بين أهالي مريضة وأفراد أمن المستشفى، فجر اليوم الأربعاء.

كان اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط، تلقى بلاغا من العميد وجدي وليم مدير شرطة النجدة، يفيد بحدوث اشتباكات بين أفراد الأمن بمستشفى المبرة وأهالي مريضة، مما تسبب في إصابة شخصين من الطرفين، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن حيث تبين من التحريات أن خلافا نشب بين أحد موظفي الأمن بالمستشفى ويدعى شريف علي، وكان مشرفا على البوابة الرئيسية بجوار استراحة المحافظ وبين أهل مريضة مصابة بحروق شديدة من قرية الواسطي التابعة لمركز الفتح، عندما حاول أهالي المصابة الدخول من البوابة الرئيسية بالمخالفة لتعليمات إدارة المستشفى، وسرعان ما تطور الأمر إلى اشتباكات بالأيدي والأسلحة البيضاء قام على إثرها موظف الأمن بطعن أحد أهالي المصابة ويدعى محمد السليني بمطواة.

وعلى إثر ذلك قام  الأهالي باستدعاء أقربائهم بالقرية الذين تزودوا بالأسلحة النارية والشوم، وقاموا بالتعدي على أفراد الأمن.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وقامت قوات الأمن بتعيين خدمات أمنية من المباحث الجنائية   أمام البوابات الرئيسية بمستشفى المبرة.
يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...