الأربعاء، 1 مايو 2013

طوارئ بمستشفيات أسيوط استعداداً لشم النسيم


صورة ارشيفية
أعلنت مديرية الصحة بأسيوط حالة الطوارئ بجميع المستشفيات العامة والمركزية التابعة للمديرية استعدادا لعيد شم النسيم، صرح بذلك الدكتور أحمد عبد الحميد وكيل وزارة الصحة بأسيوط.
وقال إنه تم إصدار قرار بوقف الإجازات والراحات أثناء فترة الاحتفال بأعياد شم النسيم بالأقسام الوقائية على مستوى الإدارات الصحية بالمحافظة. وتشكيل غرفة عمليات للطوارئ وخدمة المواطنين بمديرية الصحة تعمل على مدار 24 ساعة لمتابعة الحوادث والإصابات وتلقي الشكاوى مع المرور المستمر على المستشفيات لمتابعة أقسام الطوارئ والاستقبال والعنايات المركزة والتأكد من توفير الأدوية والمستلزمات الطبية بها.
وأضاف عبد الحميد، أنه يجري حاليا حملات تشديد الرقابة على مصانع ومحلات بيع الأسماك المملحة والمدخنة وخاصة الفسيخ والرنجة والسردين للتأكد من توافر الاشتراطات الصحية والشهادات الصحية مع أخذ عينات من المنتجات وإعدام التالف والفاسد منها حفاظاً على صحة المواطنين، فضلاً عن رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات العامة والمركزية لمواجهة أي حالات تسمم غذائي.
سعاد أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...