الاثنين، 20 مايو 2013

مسلحون يستولون علي سيارتين محملتين بالسجائر تابعتين للشركة الشرقية للدخان أثناء توجهها لمركز القوصية بأسيوط


http://www.alsabaah.iq/uploads/Image/site%20picture/2013/apr/2807/25-2807.jpg
استولى 3 أشخاص ملثمين علي سيارتين محملتين بالسجائر  تابعتين  للشركة الشرقية للدخان تحت تهديد سائقيها بالسلاح أثناء سيرهما بالطريق الصحراوي الغربي بمركز المنيا وفروا هاربين.
كان اللواء أحمد سليمان، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطارا من اللواء بسيوني فؤاد نائب مدير الأمن، بورود بلاغ من الشركه الشرقية للدخان بالقاهرة بأن سيارتين محملتين بالسجائر انقطع الاتصال بهما عن طريق القمر الصناعي أثناء سيرهما توجههما لمركز القوصية بأسيوط.
وتبين من تحريات البحث الجنائي التي أجراها المقدم محمد الصاوي رئيس باحث مركزالمنيا والعميدين علي سلطان مدير البحث الجنائي ومحمود عفيفي رئيس البحث الجنائي،  أن السيارة  رقم 9438 ب-ج-ر مصر محملة ب300 كرتونة سجائر بقيادة حسني محمد شفيق 35 سنه مقيم بالجيزة.
والسيارة رقم 72630 ا-ج مصر محمله 215 كرتونة سجائر مختلفة الأنواع بقياده سلامة رشاد عبد التواب 40 سنة مقيم بالهرم قد تعرضتا للسرقة من قبل 3 أشخاص ملثمين يستقلون سيارة وبحوزتهم أسلحة نارية، واستولوا على الهواتف المحمولة لموظفي الشركة.
ومن جانبها تكثف اجهزه  الامن من جهودها لضبط مرتكبي الواقعه واعاده السيارتين


نجلاء فتحى

هناك تعليق واحد:

  1. تم أستعادة السيارتين عن طريق أجهزة تتبع شركة أتش أتش للأستيراد والتصدير والتوكيلات التجارية والتوريدات وبهذه الحادثه يصبح اجمالى ماتم استعادته من سيارات الشركه الشرقيه بأجهزة تتبع HH عن طريق الاقمار الصناعيه 15 سيارة كما تم تحديد الجناه واسترداد حمولة السيارتين خلال ساعات عن طريق القوات الخاصه بمحافظة المنيا وقسمى دير مواس وديروط بعد تحديد هوية الجناه .

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...