الثلاثاء، 21 مايو 2013

رئيس مدينة ديروط باسيوط : تشكيل لجنة من الشئون الاجتماعية والإدارة البيطرية لحصر خسائر حريق قرية "عرب أبوكريم"


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/3/30/2013-635002410896930156-693_main.jpg
قال درويش أحمد نجيب، رئيس مجلس مدينة ديروط بأسيوط إنه تم تشكيل لجان من الشئون الاجتماعية والإدارة البيطرية، لحصر الخسائر التي نجمت عن احتراق 16 منزلا مساء أمس بعزبة "الدب البيضاء" التابعة لقرية "عرب أبوكريم".
وأوضح نجيب في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أن الحريق انتقل إلى 16 منزلا بشكل سريع بسبب تلاصق أسطح منازل العزبة المكونة من طابق واحد ومصنوعة من "البوص"، بالإضافة إلى انتشار النخيل وسط وبجوار المنازل.

وأضاف رئيس مدينة ديروط، أن الحادث لم يسفر عن أية خسائر بشرية، بينما الخسائر مادية كانت احتراق أجزاء كبيرة في 12 منزلا و أجزاء صغيرة من 4 منازل أخرى، مؤكداً أن اللجان المختلفة تعمل الآن على قدم و ساق لسرعة حصر الخسائر و صرف التعويضات حيث يعاني أهالي هذه المنطقة من الفقر.

يذكر أن أجهزة البحث الجنائي لم تتوصل حتى الآن إلى أسباب الحادث إلا أنه من المرجح أن يكون السبب هو انفجار أحد اسطوانات الغاز في أحد المنازل أدى إلى إشعال منزل بالكامل وبالتالي انتشار الحريق بالمنازل المجاورة.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...