الخميس، 27 يونيو 2013

نائب رئيس الشعبة العامة للمخابز عن محافظات الصعيد ورئيس شعبة أصحاب المخابز بأسيوط : أزمة السولار رفعت تكلفة الخبز إلى 110 جنيهًا تتحملها المخابز


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/42/1/500x282o/357.jpg?q=1
أكد سيد محمد سيد، نائب رئيس الشعبة العامة للمخابز عن محافظات الصعيد ورئيس شعبة أصحاب المخابز بأسيوط، أن أزمة السولار متفاقمة في الصعيد أكثر من المحافظات الأخرى بنسبة 20%، وأن السولار وصل عجزه ونقصه فيما لا يقل عن 50%، لافتًا إلى وقوف السيارات في المحطات من 10 مساء وحتى 9صباحا لتمويل احتياجاتها.

وأوضح "سيد"، في تصريح، أن أسيوط أكبر المحافظات في ازدياد الأزمة، وأنه استطاع أن يحصل لمخابز مدينة أسيوط تصريح للحصول على حصصها من السولار من أحد المحطات التي تعهدت بتوفى الحصة بخطابات من التموين، وأنهم يحصلون على الحصة كاملة، ولكن مصاريف النقل السولار من المحطة وحتى المخبز يدفعها أصحاب المخابز.

وأشار إلى أن باقى المخابز على مستوى المحافظة يحصلون على السولار من السوق السوداء، والذي رفع سعر تكلفة الخبز (الجوال 50 كيلو) – حسب منظومة الجديدة – من 80 جنيها إلى أكثر من 110 جنيها، يتحملها أصحاب المخابز.


نها رضوان
أحمد محمد فريد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...