الاثنين، 3 يونيو 2013

اعتذار 200 مراقب بالوادي الجديد قبل اسبوع من بدء إمتحانات الثانوية العامة لتوفير عناء السفر إلي محافظة أسيوط




تباشر اللجنة المشرفة علي طلبات اعتذار المراقبين والمشاركين المنتدبين لأعمال لجان امتحانات شهادة الثانوية العامة من المدرسين والإخصائيين بمديرية التربية والتعليم   بالوادي الجديد أعمالها بمقر لجنة شئون الطلاب بالمديرية والتي تغلق باب التقديم بعد غد الاثنين، وتلقت اللجنة حتي الآن 200 اعتذار ولم يتم قبول سوي 25 منها حتي الآن.
وقال محمد مدحت مدير قطاع التربية والتعليم بالوادي الجديد إن وزارة التربية والتعليم وافقت لأول مرة علي تشكيل لجنة الاعتذارات داخل المحافظة لتوفير عناء السفر إلي محافظة أسيوط حيث اشترطت اللجنة لقبول الاعتذار من المنتدبين لأعمال الامتحانات أن يكون لديه شهادة من القومسيون الطبي بحالته الطبية التي تمنعه ​​من المشاركة في أعمال الامتحانات أو أن يكون عمله بإحدي المناطق النائية وكذلك سفر الزوج أو الزوجة أو وجود طفل رضيع لدي المنتدبات لأعمال اللجان وكذلك يتم قبول اعتذار أحد الزوجين في حالة انتداب الآخر.
ولفت مدحت الي أن المديرية استعدت لامتحانات الثانوية العامة، التي تبدأ في الثامن من شهر يونيو الجاري.
مشيرا إلي أن المديرية قامت بتجهيز اللجان واستراحات المدرسين، لتوفير سبل الراحة والأمان لهم خلال فترة الامتحانات، وتم تجديد الاستراحات الخاصة بالمراقبين، ورؤساء اللجان، مع توفير مبردات المياة، ومراوح باللجان حتي تتم الامتحانات في سهولة ويسر. 


عربى عيسى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...