الأحد، 30 يونيو 2013

غرفة عمليات بأمن أسيوط لمتابعة تظاهرات 30 يونيو


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/aboalqasem.jpg
قال مصدر أمني، إن لقاء مغلقًا ضم اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، والعميد محمد الشريف، رئيس فرع الأمن الوطني بالمحافظة، واللواء حسن سيف، مدير المباحث الجنائية، والعميد أشرف رياض، رئيس فرع الأمن العام، لمتابعة الأحداث بنطاق المديرية، من خلال غرفة عمليات إدارة الأزمات.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة، اليوم السبت، أن ضباط جهاز الأمن الوطني في أسيوط، قاموا بحصر عدد من أعضاء التيارات الإسلامية والمعارضة، الذين سافروا إلى القاهرة؛ للمشاركة في تظاهرات تأييد ومعارضة الرئيس يوم 30 يونيو.

وأكد المصدر الذي رفض ذكر اسمه، أن ضباط جهاز الأمن الوطني تابعوا أعضاء الحركات الثورية الوافدين من الوجه البحري لمحافظة أسيوط في 30 يونيو، كما تابعوا عملية تأمين المقرات بمعرفة أعضاء الأحزاب والأسلحة والذخيرة، التي أدخلها أعضاء الأحزاب لتأمين مقراتهم.

وأشار المصدر إلى، أن تعليمات صدرت للضباط وأفراد الشرطة المعينين بخدمات تأمين الطرق ومداخل ومخارج المحافظة، إجراء عمليات تفتيش ذاتي للسيارات والأشخاص المشتبهه فيهم، لمنع دخول أسلحة نارية لمدينة أسيوط خلال التظاهرات.

من جانبه، قال اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير الأمن، إن الأمور بالمحافظة هادئة، مشيرًا إلى أنه عقد لقاءات مع أعضاء من التيارات الإسلامية المؤيدة للنظام، وأعضاء من المعارضين، وتم الاتفاق على السلمية وعدم التخريب والعنف، وتسليم من يحاول الاندساس بين المتظاهرين لارتكاب عمليات تخريب.

يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...