السبت، 15 يونيو 2013

الاحزاب والقوى السياسية المدنية والإسلامية بأسيوط تكثف استعداداتها لـ 30 يونيو


http://www.elaosboa.com/elaosboa/1562013/ttmar2.jpg
 http://www.elaosboa.com/elaosboa/1562013/ttmar3.jpg
تشهد محافظة أسيوط حالة من الحراك السياسي خاصة مع اقتراب موعد التظاهرات المزمع انطلاقها فى يوم 30 يونيو  ، حيث تحولت بعض مقار الأحزاب والحركات السياسية بأسيوط إلى أشبه ما يكون بخلايا النحل ، حيث يتم توزيع الأدوار ودراسة كافة السيناريوهات المحتملة .
وفى ذات السياق يواصل المئات من الناشطين السياسيين جمعهم لتوقيعات حملة 'تمرد' ، فمواطنوا مدينة أسيوط قد اعتادوا وبشكل يومي على تواجد شباب 'تمرد' بميدان الشهيد احمد جلال 'المنفذ سابقا' مما يسهل عمليات التواصل مع الحملة .
وقال محمود البنا مسئول العمل الجماهيري بحركة 6 أبريل الديمقراطية بأسيوط إلى أن الأعداد المبدئية التى وقعت على استمارة 'تمرد' حتى الآن بأسيوط تجاوزت عشرات الالاف .
وقال عبدالرحمن عادل الشهير 'ببودى' مسئول العمل الجماهيري بحملة عري حكومتك أننا مستمرون فى جمع التوقيعات من كافة ارجاء المحافظة ، وكما توقعنا من مواطنى اسيوط جاء الاقبال كثيفا على التوقيع .
ومن جانبها قامت الجماعة الإسلامية بمحافظة أسيوط بالبدء فى جمع توقيعات حملة 'تجرد' والتى أطلقها المهندس عاصم عبدالماجد القيادي بالجماعة الإسلامية ، ردا على حملة 'تمرد' .
حيث انطلقت الحملة منذ 10 أيام مضت وبدأت فى جمع ما يقرب من ٣٠٠ ألف توقيع بمراكز وقرى المحافظة حسب تصريح الشيخ طارق بدير القيادى بالجماعه الاسلامية باسيوط
وأضاف
أن الحملة مستمرة وهناك إقبال شديد من جميع طوائف الشعب , وتأتى الحملة للتأكيد أن هناك الكثير ممن يريدون الرئيس يكمل فترة حكمه كاملة ثم نحاسبه عما انجز ، وردا على ما يحدث الان من محاولة عرقلة الرئيس عن عمله ومحاربته فكلما 'وضع لبنة فى مكان جاء من يقتلعها على حد قوله '
وواضح 'بدير'ان جمع التوقيعات يتم من خلال المساجد والجمعية الشرعية وانه تم توزيع مئات الآلاف من الاستمارات على رؤساء المدن والمراكز بالمحافظة .
ويذكر أن الدكتور محمد مرسي كان قد حصل فى الانتخابات الرئاسية على 554 ألف و599 صوت من إجمالي 901 ألف و491صوت صحيح من إجمالي 928ألف و374 ناخب ذهبوا بالفعل للجان الاقتراع بمراكز ومدن المحافظة ؛ و26ألف و883صوت باطل .

لولا عطا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...