الجمعة، 28 يونيو 2013

50 أتوبيسا من أسيوط للمشاركة في مليونية الشرعية خط أحمر


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/40440_660_55413_6.JPG?itok=O_fC_AwE
خرج 50 أتوبيسا من مدينة أسيوط في السادسة من صباح اليوم، متجها إلى القاهرة للمشاركة في مليونية "الشرعية خط أحمر" أمام مسجد رابعة العدوية بالقاهرة، يقل المئات من أعضاء الجماعة الإسلامية وحزب البناء والتنمية والإخوان المسلمين، وعدد من التيارات الإسلامية من مؤيدي الرئيس محمد مرسي من قرى ومراكز محافظة أسيوط.

وقال الشيخ طارق بدير القيادي بالجماعة الإسلامية، إن المئات من أعضاء الجماعة الإسلامية وحزب البناء والتنمية ومؤيدي الرئيس محمد مرسي من قرى ومراكز محافظة أسيوط من المقرر انطلاقه صباح الجمعة في حافلات خرجت من مدينة أسيوط في السادسة من صباح اليوم.

وأضاف بدير أن أعضاء من جماعة الإخوان سافروا للمشاركة في المليونية، لكنهم غادروا في أتوبيسات خاصة بهم بعيدا عن أتوبيسات الجماعة الإسلامية.

يذكر أن الجماعة الإسلامية في أسيوط، نظمت مؤتمرا حاشدا بحضور القيادي بالجماعة الشيخ عاصم عبدالماجد في إطار الحشد للمليونية، بحضور كافة التيارات والأحزاب الإسلامية دعما للرئيس.

كما جابت سيارات شوارع مدينة أسيوط، لدعوة المواطنين من خلال مكبرات الصوت للمشاركة في المليونية بالقاهرة، وتم توزيع الآلاف من الدعوات على المارة بالشوارع والميادين وأمام المساجد. 


سعاد أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...