الاثنين، 3 يونيو 2013

هداف "بترول أسيوط" على رادار الأهلي!

http://i.eurosport.anayou.com/2013/04/26/997725-16211599-640-360.jpg

 يسعى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بقيادة محمد يوسف، للتعاقد مع لاعبين مميزين من أجل المنافسة على مسابقة الدوري الممتاز في الموسم المقبل، بالإضافة إلى دوري أبطال أفريقيا.

وينظر الأهلي إلى دوري الدرجة الثانية على أمل العثور على جواهر مدفونة بهذا القسم، وبالفعل تواجد الإثنين مندوب من النادي الأهلي في مباراة بترول أسيوط وسكر الحوامدية في مباراة دورة الترقي والتي أقيمت على استاد الفيوم.

وعلم "يوروسبورت مصرية" أن الأهلي يتابع اللاعبان كريم مصطفى ومحمود قاعود حيث يلعب الأول في مركز الجناح الأيمن، ويلعب الثاني كمهاجم صريح وهو هداف مجموعة الصعيد برصيد 21 هدفاً .

وتنتظر لجنة الكرة بالأهلي برئاسة حسن حمدي، رأي اللجنة التي تابعت اللاعبان من أجل حسم الموقف وإمكانية التفاوض مع إدارة بترول أسيوط للتعاقد مع كريم وقاعود.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي لجأ إلى دوري الدرجة الثانية بعد المبالغ الهائلة التي يطلبها أندية الدوري الممتاز، مقابل التخلي عن نجومها لصالح المارد الأحمر. 


أنس على

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...