الثلاثاء، 18 يونيو 2013

اللقاء الأول لجمعيات ذوى الإعاقة بأسيوط


http://cdn.alwafd.org/images/news/1785492109sdfgsdsd.jpg

http://www.alwafd.org/images/h(35).jpg
صرح محمد بكري مدير مركز إعلام أبوتيج بأسيوط، التابع للهيئة العامة للاستعلامات أنه تقرر عقد اللقاء الأول لشبكة جمعيات ذوي الإعاقة لمراكز جنوب أسيوط صباح "الاثنين" القادم بالمركز.
وقال: إن اللقاء سيقام بالقاعة الرئيسية لمركز إعلام أبوتيج، وبحضور جميع أعضاء شبكة جمعيات ذوي الإعاقة، والتي تشمل 7 جمعيات أهلية، فضلاً عن ممثلي ومدير الاتحاد النوعي لجمعيات ذوي الإعاقة.
وأوضح محمد بكري أن الشبكة كانت من نتاج فعاليات ورشة عمل نظمها مركز إعلام أبوتيج الأسبوع الماضي، منوهاً بأن المركز كان حريصاً علي استضافة أولي فاعلياتها لتأكيد وضمان نجاحها، ولما يعقد عليه الكثير من الأمل في دعم وتحقيق حقوق المعاقين، وتمكينهم اجتماعياً وسياسياً واقتصادياً، عبر مختلف القنوات الشرعية.
يأتي ذلك في إطار تبني هيئة الاستعلامات لقضايا ذوي الإعاقة، ومن منطلق إيمان قطاع الإعلام الداخلي برئاسة علي النويهي بضرورة الاهتمام برسالة ذوي الإعاقة كشركاء المواطنة، وركيزة أساسية لدعم التنمية التي يعتمد الجزء الأكبر من تحقيقها بالقضاء على التهميش بمختلف أنواعه.


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...