الخميس، 20 يونيو 2013

بالفيديو..أمير الجماعة الإسلامية بأسيوط: لن نسمح بسقوط الرئيس


قال الشيخ حسين عبدالعال، أمير الجماعة الإسلامية بأسيوط، إن الجماعة لن تسمح أبدا بسقوط الرئيس والحيلولة دون حدوث الفوضي وانتشارها بما يقوض قوائم الدولة المصرية.
وأكد فى تصرح خاص ''لمصراوي''  أن الجماعة سوف تكون على أهبة الاستعداد يوم 30 يونيو خشية من تنفيذ بعض ''الفلول'' حسب قوله، أعمال في إطار حالة التمرد المعلن عنها والتى تؤثر على المواطنين مثل قطع التيار الكهربائي مثلا.
وأشار إلى أن الجماعة الإسلامية ستدفع  بالمواطنين الذين سجلوا أسماءهم لديها فى كافة التخصصات بالتنسيق مع أجهزة الدولة وخاصة جهاز الشرطة لحماية المؤسسات والمرافق العامة .
جاء ذلك على هامش مسيرة نظمتها الجماعة الإسلامية في مدينة أسيوط لتوجيه رسالة طمأنة للمواطنين، بحفظهم الأمن والأمان في يوم 30 يونيو المقبل، الذي دعت إليه قوى سياسية وحركات، بهدف إسقاط النظام الحالي المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين.

محمد جودة 
أسامة صديق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...