الخميس، 20 يونيو 2013

مديرية أمن أسيوط تلغى الراحات لجميع الضباط والأفراد والمجندين استعدادا لتأمين المنشآت الحيوية والعامة خلال تظاهراتي 21-30 يونيو


http://shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/Demonstrations-civil-forces.jpg
أكد اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، أنه قرر إلغاء الراحات لجميع الضباط والأفراد والمجندين استعدادا لتأمين المنشآت الحيوية والعامة خلال تظاهراتي 21-30 يونيو.

وشدد على أن أجهزة الأمن بأسيوط قادرة على ردع المعتدين على أية منشأة، وأضاف أنه تم تعزيز الخدمات الأمنية على الكنائس والأديرة والمطار والسجن العمومي بمنطقة الوليدية ومحطات السكة الحديد، ونفى تعيين خدمات على مقرات الأحزاب والحركات السياسية سواء الإسلامية أو الليبرالية.

وفي سياق متصل، قررت بعض البنوك الحكومية والخاصة وقف صرف وإيداع المبالغ المالية التي تزيد عن مائة ألف جنيه، وذلك لحين انتهاء تظاهرات يومي 21-30 يونيو الجاري نتيجة الأجواء والأحداث السياسية التي تشهدها البلاد.

وقال مصدر أمني، رفض ذكر اسمه، إنه تم إرسال بيان إلى مديري فروع  البنوك الحكومية والخاصة بجميع مراكز ومدن المحافظة لرفع المبالغ المالية من ماكينات الصرف، وذلك تحسبا لحدوث سرقات أو اقتحامات من الخارجين عن القانون للبنوك في ظل انشغال الأمن بتأمين التظاهرات.

وأضاف المصدر، أنه تم تزويد البنوك  والمنشآت الاقتصادية والحيوية بكاميرات خارجية لتصوير المعتدين والمخربين خلال التظاهرات حتى تتمكن الأجهزة من الوصول إليهم.

يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...